تداول العملات الأجنبية بدون وقف الخسارة




تداول العملات الأجنبية بدون وقف الخسارة لدينا سؤال بخصوص وقف الخسارة من أحد زملائه التجار لدينا. أدناه هو السؤال: وأنا عندما وضع وقف الخسارة من خلال تداول، I أنا فقدان المال. ولكن بدلا من وقف الخسارة وأنا عندما وضع فقط خذ حد الربح وأنا كسب المال. هل أنا على حق في موقف أو أنا ذاهب بطريقة خاطئة؟ يرجى تقديم المشورة لي. من السؤال أعلاه، يبدو أنك تقول أنك كسب المال عندما كنت تتاجر بدون وقف الخسارة. ولكن عند إجراء وقف الخسارة للتجارة الخاصة بك، يكون دائما تقريبا يحصل توقف بها. أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا كنت دائما كسب المال عندما كنت تتاجر دون وقف الخسارة. وذلك لأن سعر نادرا ما يتحرك في خط مستقيم. يتحرك دائما في موجات وبالتالي عندما كنت لا وضع وقف الخسارة الخاص بك، فإنك تمكن من كسب المال من الارتداد من الثمن. هناك 2 إمكانية لمشكلتك. واحد هو وقف الخسارة يمكن أن تكون صغيرة جدا مما يؤدي إلى أنه دائما يتم تشغيلها. الثاني هو الربح المستهدف هو أيضا صغير جدا مما يعني أنك نجحت في جعل ربح صغير في كل مرة. ولكن لا بد لي من ان اقول لكم ان كنت تلعب بالنار. بدون وقف الخسارة، هل خطر على فرصة للارتفاع المفاجئ في الأسعار التي قد يكون عائدا لبيان صحفي ان يؤدي نداء الهامش الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من نداء الهامش أثار، وسيط الخاص خروج موقفكم بالنسبة لك دون الحاجة لإعلامك، وسوف تجعل خسارة كبيرة جدا. حتى بدون وجود ارتفاع مفاجئ في بيان صحفي، أن يكون لديك أيضا من خطر مما يجعل السعر حركة حادة بسبب هذا الاتجاه، والأرض لكم في موقف حيث كنت ترغب بجعل خسائر فادحة ولكنها لم تسبب نداء الهامش الخاصة بك. ومع ذلك كنت تسير على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ذاهب الى الخروج موقفكم قبول مثل خسارة كبيرة أو انك عقد لموقف أمل للسعر إلى العكس. إذا كنت اختيار هذا الأخير، وأنت أيضا تشغيل خطر اندلاع نداء الهامش ك السعر قد يستمر في التراجع بسبب اتجاه قوي. نصيحتي الشخصية لك هو لضبط وقف الخسارة إلى مستوى غير مقبول وليس الحصول على اثار في كل مرة. يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق القيام مرة أخرى تعقب على الرسم البياني الخاص بك. يمكنك تسجيل أسفل الصفقات التي قد تأخذ وما هو الحد الأقصى للخسارة لتلك الصفقات. من السجلات، وسوف تكون قادرة على اختيار وقف الخسارة التي هو معقول وليس الحصول على أثار كثير من الأحيان. الأولوية رقم واحد لأي تاجر المهنية هي حماية العاصمة التجارية. طالما لديك العاصمة التجارية الخاصة بك، يمكنك التجارة في يوم آخر. ولذلك ينبغي أن أي تاجر التجارة دائما مع وقف الخسارة كما أنه سيتم منع رأس المال الخاص من أن يقضى عليها.