عقود الفروقات على الانترنت




وسطاء CFD أحدث أخبار CFD للحصول على أحدث الأخبار ترى لدينا بلوق: CFD المدونة. العقود مقابل الفروقات: فوائد هناك عدد من الأسباب التي تجعل العقود مقابل الفروقات نداء للمستثمرين. أولا وقبل كل شيء، العقود مقابل الفروقات تسمح لك أن تأخذ طويل (شراء) أو قصير (بيع) موقف في السوق. هذه المرونة يسمح لك المحتمل للاستفادة من هبوط السوق. إذا كنت تعتقد أن السوق المالي الذي كنت مهتما في ستسقط ثم مع العقود مقابل الفروقات يمكنك التكهن بشأن حدوث ذلك. وبطبيعة الحال يمكنك شراء العقود مقابل الفروقات عندما كنت تعتقد أن الأسعار سترتفع. بطبيعة الحال، سواء كنت شراء أو بيع، والتجارة يمكن أن يؤدي إلى خسائر. ثانيا، والاستدانة العقود مقابل الفروقات منتجات مالية. يمكنك الحفاظ على موقف في السوق فقط وديعة صغيرة. وهذا يعني أنه ليس هناك سوى جزء صغير من رأس المال الخاص بك هو قيدوا عند التداول وحتى تتمكن من توظيف رؤوس الأموال التجارية الخاصة بك في أي مكان آخر. وهذا يعني أيضا أن تحركات السوق تتعاظم، وهي ميزة مفيدة لتجار اليوم. ولكن هذا القوة يمكن أن تعمل ضدك، وخسائرك قد تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. وهناك طريقة للمساعدة في تقييد هذا عن طريق استخدام أمر إيقاف مضمونة. هذا هو نظام تجاري أن يغلق تلقائيا موقفكم عند مستوى محدد مسبقا في السوق الأساسي. ثالثا، يمكنك التجارة عقود الفروقات على مجموعة من الأسواق المالية. كنت قادرا على فتح حساب CFD مع واحدة من العديد من السماسرة CFD. وهناك ميزة قياسية للعديد من هذه الحسابات CFD هي القدرة على التحول من التداول في CFDs، على سبيل المثال، وهو مؤشر مثل مؤشر فاينانشال تايمز 100 لأسهم، وأسعار السلع أو سوق الفوركس. وأخيرا، لا يوجد حاليا أي رسوم الدمغة لدفع على العقود مقابل الفروقات *. هذا لأنك لا تملك في الواقع الأدوات المالية الأساسية، كنت مجرد المضاربة على فروق الأسعار. العقود مقابل الفروقات: المخاطر يمكن أن العقود مقابل الفروقات تكون المنتجات المالية جذابة للتجارة. يمكن فهم المخاطر التي تنطوي عليها تداول CFD تساعدك على السيطرة على الخسائر الخاصة بك. كما ذكر أعلاه، تداول CFD هو نوع الاستدانة من الاستثمار وهذا المنتج ينطوي على درجة عالية من المخاطر. يمكنك تكبد خسائر التي هي أكبر من حصة الأولي الخاص بك أو الاستثمار. وعلاوة على ذلك، يمكن للأسواق المالية يثبت أنه أكثر تقلبا مما قد نتوقع. ونصحت لكم ان مراقبة مواقفكم CFD مفتوحة، بحيث كنت لا تتكبد خسائر غير متوقعة. عقود الفروقات على الانترنت وعقود الفروقات على المدى تقف لمجرد العقود مقابل الفروقات. و'الفرق' المشار إليه الوسائل التي بين سعر الشراء و"سعر العرض" وسعر البيع أو "سعر" لعقد معين. وتستند قيمة العقد مباشرة على قيمة الأصول الأساسية. كنت، ومع ذلك، لا شراء الأصول الفعلي. إذا كنت تشتري CFD على الذهب، على سبيل المثال، لم تكن في الواقع شراء الذهب، بدلا من ذلك، كنت المضاربة على سعر الذهب. وهناك وسيط CFD يدفع لك الفرق بين السعر الذي اشترى السوق في و"سعر العرض" والسعر الذي في نهاية المطاف بيع في السوق، وسعر العطاء. إذا يجب عليك شراء CFD على أساس سعر أونصة واحدة من الذهب وبيعه مرة أخرى على الفور، وسوف تخسر الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، الذي هو جزء من عمولة الوسيط. أيضا أن ندرك أن بعض السماسرة ستضيف رسوم في كل مرة تشتري أو تبيع التجارة. وكما يقول يوما، سعر الشراء قد يتجاوز سعر العرض الأصلي الذي دفعته، وفي هذه الحالة سيكون الفرق الربح الخاص بك. العكس هو الصحيح إذا يتحرك السعر ضدك. ستفقد الفرق المبدئي بين سعر العرض وسعر الشراء بالإضافة إلى المبلغ الذي انخفض سعر الأصل. كيف تتاجر في العقود مقابل الفروقات فقط شراء CFD إذا كنت أقنع سعر السلعة، حقوق الملكية أو سوف تزيد العملة. إذ لابد أن تدفع الفائدة على موقف فتح الخاص بك في نهاية اليوم، العديد من التجار يفضلون إنهاء كافة عمليات التداول الخاصة بهم قبل إغلاق السوق. منذ كنت تتاجر على سعر الأصل الأساسي، يمكنك استخدام كل من التحليل الفني والأساسي في محاولة لتحديد ما إذا كان السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. إذا كنت تعتقد أنها سوف تزيد، والدخول في صفقة شراء. إذا كنت تعتقد انها ستسقط، واتخاذ موقف قصير. هناك بعض الاختلافات بين المواقف طويلة وقصيرة مع العقود مقابل الفروقات. على عمليات الشراء، يمكنك دفع الفائدة وتلقي أي توزيعات أرباح المعلنة، كل يوم. على مواقف قصيرة، يجب عليك دفع أي أرباح المعلنة، ولكن يمكنك الحصول على فائدة على الرصيد المفتوح الخاص بك. للمثال عملت تماما راجع: تداول الأسهم CFD. كن حذرا عند التداول العقود مقابل الفروقات منذ قيمة CFD يعكس بشكل وثيق قيمة الكامنة سهم أو سلعة أو عملة، يمكنك التعامل معها بنفس الطريقة كما لو التداول في الأصل الفعلي. والفرق هو أن CFDs هي أدوات الاستدانة. هل يمكن أن التجارة مع المال أكثر بكثير مما كنت تمتلك في الواقع، لأن لديك فقط لدفع وديعة، وعادة ما بين 14٪ و 35٪ من المجموع. على سبيل المثال، مع إيداع Ј14،000 هل يمكن أن تعرض نفسك على الأرباح والخسائر على مبلغ إجمالي قدره Ј100،000. العقود مقابل الفروقات شراء بقيمة Ј100،000 سيعني إيداع Ј14،000 وأنت من المحتمل أن يتضاعف 'الاستثمار' الأولي الخاص بك إذا ارتفع سعر الأصل بنسبة 14٪. هل تحقيق الأرباح 14٪، أي ما يعادل 100٪ على المبلغ الذي استثمرت فعلا. والعكس صحيح أيضا. إذا انخفض السعر بنسبة 14٪، هل تخسر استثمارك Ј14،000 بأكمله. لحماية نفسك ضد مثل هذا السيناريو، تقرر كم كنت على استعداد لانقاص ووضع وقف الخسارة عند هذا المستوى. لا تضع كل البيض في سلة واحدة، لديها محفظة متنوعة وأبدا تخاطر أكثر من ما يمكنك أن تخسره في صفقة واحدة.