نظام التداول على مستوى برو الوحيد الذي أعرفه لتحقيق الدخل الشهري الثابت و بعد مراقبة




نظام التداول على مستوى برو الوحيد الذي أعرفه لتحقيق الدخل الشهري اتساقا. وبعد مشاهدة هذا الفيديو، فلن تحتاج الى أي شخص لاقناع لكم أنه سوف العمل بالنسبة لك أيضا! الانضمام إلى أعلى 5٪ من التجار الذين يعرفون سر نجاح التجاري. من: لوري الملك عزيزي تاجر النخبة في المستقبل، A إعادة أنت تشارك بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟ ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة على الانترنت. حتى ربما كنت تجارة الأسهم والخيارات بانتظام. بغض النظر عن مستواك في تورطهم، فإن الخلاصة هي أنك لست تاجرا المهنية في وول ستريت. لذلك، كنت تتاجر مع عقبة ضخمة! نعم، كنت في عائقا كبيرا إلا إذا كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة. لم يكن هناك دورة من هذا القبيل. هذا هو الطريق الحقيقي المهنيين التجارة، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات كنت ببساطة لا تفعل، وكذلك يمكن أن تقوم به. هل ترى السوق لا يعطي على الجرذان عنك أو المال الخاص بك! دعني أشرح يقدم السوق فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما الذي سيحدث بعد ذلك في السوق. فإنه لا أعتذر عن أخذ المال الخاص بك عندما كنت خاطئة. هو لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت على حين غرة من قبل خطوة مفاجئة. في الواقع، يتم لا سوق لها أي مشاعر على الإطلاق! السوق ليس شخصا وأنها لا تهتم بت واحد قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت. انه يتقلب بطريقة يحبط غالبية اللاعبين، والمكافآت فقط 5٪ من التجار الذين يفهمون أن ذلك لا أخبار، التحليل الفني، أو الأرباح التي تجعل من تحرك السوق. أعلى 5٪ من المهنيين الذين تحقق أرباحا ثابتة في السوق نظرة على السوق بشكل مختلف من التجار العاديين (تجار التجزئة ويعرف أيضا باسم). تجار التجزئة تميل إلى تجسيد السوق ويتوقع أن السوق لديه الأنا أو شخصية. أنها تحصل على جنون في السوق عندما تفويت الفرصة، تصبح سعيدا عندما يكون لديهم التجارة الفوز، وحزين عندما تخسر المال. كن صادقا مع نفسك والإجابة على هذا السؤال هل سبق لك الحصول على مرض جنون نفسك أو السوق عندما تخسر المال؟ إذا أجبت بنعم ثم إنكم التداول بناء على العاطفة. السوق هو مثل الطقس. انهم على حد سواء القوى الطبيعية القوية، ومع ذلك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟ أعلى 5٪ من التجار تبدو في السوق مثل الطقس أنهم مسلوب شخصية في السوق واحترام القوة التي لديه. تماما مثل اعصار او عاصفة كبرى، لا يمكن للسوق أن تكون متقلبة في بعض الأحيان، ولكن كما أن لديها الهدوء لها، الأيام المشمسة جدا. هذه هي الأحداث الطبيعية تماما في دورة من أي بيئة الطبيعية. أنت لن أقول أن الطقس خارج لتحصل، ولكن كم من التجار اعتقد ان السوق هو خارج للحصول عليها؟ العديد يكون هذا الموقف وهذا السبب فإنها تخسر المال. أنها تجعل تداول العاطفية والشخصية، وأنهم بالإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة ليقول لعلى يقين أنك عاطفي جدا حول سلوك السوق يقول أشياء مثل استغرق السوق أموالي وايم الذهاب الى الحصول على إعادته. سوق خارج للحصول me. The السوق فقط لن تتعاون مع سوق me. The يجري stupid. The السوق فقط لن أعطني الشوط الأول. أو ربما كنت كثيرا ما يشكو السوق يجري تزويرها، وتتضايق عندما صناع السوق تفعل شيئا أنت لم تتوقع. ربما الأسوأ من ذلك كله، العديد من التجار العاطفي ينفعلون أو الاكتئاب عن السوق، وحتى يفقد النوم أكثر من ذلك. عندما تكتشف كيفية عرض السوق مثل تقرير الطقس. معارض فسوف بثقة ودون قلق أو خوف! وهناك طريقة أخرى في أي سوق مشابه للطقس (إذا كنت تعرف الطريق الصحيح لننظر في الأمر) هي التي يمكن أن أقول لكم ما في الأيام القليلة المقبلة ستكون likemaybe حتى الأيام العشرة المقبلة أو morebased على النمط الحالي. اذا كنا نستطيع التنبؤ بالطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ كلاهما، القوى الطبيعية القوية. تقرير الطقس تماما مثل أن يحدد ماذا يكون المقبلة. ستكون هناك عاصفة أو الطقس هادئا؟ فإن السوق الحصول متقلبة أو أنها سوف تركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟ ذات مرة كنت تعلم أن نرى السوق كقوة الطبيعية مثل الطقس، والبدء أن نرى أن مسيرات كبيرة وانخفاضات كبيرة ومن المتوقع في وقت مبكر، تماما كما هي توقعات الأنماط المناخية الرئيسية في وقت مبكر إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه! عندما يتطور الضغط المنخفض، ويعرف الارصاد الجوية من المرجح هطول الأمطار. عندما تكثر الضغط العالي، تسود أجواء أكثر هدوءا وأشمس. وبنفس الطريقة عليك أن تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وماذا يكون على وشك أن يحدث، بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل. أنا جعلت $ 1500 بلدي أولا أسبوع التداول، لكن ثيريس الكثير لقصة في عام 1987، عندما كان شابا، وأنا قررت أن تبدأ التداول في الأسواق. في بلدي الأسبوع الأول من التداول أدليت 1500 $. على أقل تقدير، وقد بالإثارة زوجتي وأنا لا سيما منذ كنت صنع أقل من 300 $ أسبوعيا في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا تماما لتكرار هذا النجاح الأسابيع الأولى مرة أخرى، و، في الواقع، وانتهى بي المطاف فقدان حسابي كامل في العام القادم ونصف. بعد 5 سنوات من دراسة الاسواق ليل نهار وتوفير المال بلدي قررت أن أحاول مرة أخرى تعلمت كل شيء عن القنوات والأعلام، والرأس والكتف الأنماط، والمؤشرات مثل الماكد، مؤشر الستوكاستك، اي شئ وايلدر، البولنجر باند الازدهار والكساد، وما إلى ذلك حتى ذهني وانتفاخ مع معلومات التداول كثيرا والبيانات التي تؤذي. لكنني كنت على استعداد للقتال والفوز في marketor حتى ظننت! والخبر السار هو، وهذه المرة لم أكن تفقد كل أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم يجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى. سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق بعد 15 عاما بعد حياة مهنية ناجحة في مجال آخر، ودراسة سوق الأسهم وأعماله الداخلية، وحرق النفط في منتصف الليل أكثر من بضع ليال، وتطوير مؤشر بلدي قرر أن يحاول مرة أخرى. هذه المرة أنا ضربت paydirt. اكتشفت، بعد 20+ سنوات من الدراسة أن حدوث ظاهرة معينة في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد مع قرب دقة مثالية إذا كان السوق ستبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء اتجاه صعودي جديد. قراءة هذه الظاهرة هو تماما مثل قراءة تقرير الأحوال الجوية، وإيف تم الآن استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق. هذه الظاهرة تظهر لي عند الذهاب طويلة، وعندما بالبيع. هذه أيامها ليس من غير المألوف بالنسبة لي ل جعل الآلاف من الدولارات في يوم واحد (لقطات الفعلية من حسابي. هذه هي النتائج الشخصية، ويجب ألا تفسر على أنها نتائج نموذجية) كيف تريد أن ترى هذا النوع من الأرباح في حسابك؟ أنا غير قادر على ضمان تحقيق يوول أي نتائج محددة، ولكن ماذا أفعل ضمان 100٪ أن شر مما يتيح لك نظام والاستراتيجيات التي تستخدم في بلدي حساب التداول الخاص لجعل دخل ثابت مثل لقطات من فوق نفسه بالضبط. ما هذه المعرفة تحت الأرض يمكن أن تعني لك وأسرتك يتيح بذاكرتي إلى اثنين من أجمل اللحظات في السوق من العقد الماضي من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، وانخفض مؤشر داو جونز من 14164 إلى 6547. تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. كنت قد تعصف بها السوق على طول الطريق لتحقيق أرباح ضخمة. في هذا التدريب تعلم فسوف ما كنت قد بحثت عن في تلك الفترة كان من شأنه أن تنبيهك لهذه الظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد اطلعت على نمط محدد للغاية تظهر وكأنها أخذت هذه المرحلة الجديدة من السوق خلال. كنت قد حصلت في حين جاءت إشارة، فإن الأرباح كانت مذهلة. من مارس 2009 إلى أكتوبر 2012، وDOW أكثر من الضعف، حيث ارتفع من 6547 إلى 13610. تخيل الشراء في غضون بضعة أسابيع من أدنى مستوى في 9 مارس 2009، عندما كانت السوق قد تعرض للضرب الى اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن يكون حققت أرباحا لا تصدق. في حين أن معظم تجار التجزئة حصلت على ذبح خلال هذا الوقت من التقلبات، والعديد من المتداولين المحترفين في نبش الملايين من الدولارات على طول الطريق وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد قتا كبيرا خلال هذه التحركات. في هذا التدريب البرنامج فسوف يكون هو موضح بالضبط ما حدث وماذا يمكن أن تعليمات أصدقائك وعائلتك يجب القيام به استنادا على هذه الظاهرة. ستحصل لمشاهدة والاستماع كما شرح لي هذه الاستراتيجية في التفاصيل، وسوف تظهر لك سوء النمط المحدد للبحث عن التي يميل قبالة لكم أن السوق كان على وشك الارتفاع القوي. اكتشاف فسوف ما الذي تبحث عنه، لماذا كان الانخفاض أكثر (وهذا وحده يستحق الثمن من هذا التدريب!)، وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع حتمي في الأسعار. إذا كنت قد اتبعت نظام التجارة الرابحة في ذلك الوقت، كنت قد يحتمل انفجرت محفظتك وتصبح ثرية جدا خلال تلك الأحداث. والخبر السار هو، هذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. والسؤال الوحيد هو ما إذا كان سيتم انتزاع هذا النظام اليوم بحيث عليك أن تكون جاهزا في المرة القادمة! ولكن انتظر حتى ثيريس MORE جود نيوز هذا هو المكان الذي تحصل عليه مثيرة حقا. أنت لا تحتاج هذا النوع من أحداث السوق الرئيسية لجعل الكثير من المال في السوق. ويبين هذا النظام لك كيفية تحقيق أرباح متسقة بغض النظر عن ما إذا كان السوق يسير إلى أعلى أو أسفل، أو جانبية! في الواقع، ويخصص جزء كبير من نظام التجارة الرابحة لاستراتيجية SFW الملكية أنني المتقدمة. SFW لتقف على انتصارات صغيرة متكررة. هذه هي الاستراتيجية التي أستخدمه باستمرار لتوليد تدفق صلبة من الدخل الشهري من السوق. مرة أخرى، لها الكثير مثل النظر في تقرير الأحوال الجوية. يوم مشمس؟ الأسواق ترتفع. عظيم، إساءة جعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام. غائم؟ الأسواق الذهاب جانبية. لا توجد مشكلة، حصلت إيف استراتيجية لذلك أيضا. العاصفة؟ ربما اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق هو تحطمها، أنا لست قلقا. أنا التمسك نظام التجارة الرابحة، وأنا أعلم أنني سوف كسب المال بغض النظر عن أين يذهب السوق. يشرح هذا البرنامج التدريبي في التفاصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الأحداث، ولكن كيف للتعرف على أنماط متكررة إخبارك عند الذهاب طويلة أو قصيرة وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الأرباح باستخدام خيارات وكذلك صناديق الاستثمار المتداولة. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما كنت تحصل في هذه الحزمة اليوم نظام التجارة الرابحة هذه الظاهرة كشفت في هذه الدورة، واستراتيجيات دقيقة، تعتبر معظم التجار أن تكون الاستراتيجيات المتقدمة فقط لأن أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها لباستمرار لتحقيق أرباح التداول. الأهم من ذلك، لقد المبسط هذه الاستراتيجيات المتقدمة، وأوضح لهم بطريقة أي مستوى التاجر يمكن وضع على الفور لهم للاستخدام! هذا ليس المعلومات التي يمكنك أن تجد مجانا على شبكة الإنترنت، أو حتى شراء أي مكان آخر أن ندرك. الآن هو الوقت المناسب بالنسبة لك ل إيقاف التخمين الطريقة التي السوق ستذهب. التوقف عن استخدام التحليل الفني الطراز ويبالغ. Stop التالية الحشد، وماذا يفعلون. التوقف عن الاستماع إلى رؤساء الحديث على شاشة التلفزيون. وقتها بالنسبة لك للبدء في استخدام الأساليب الأساسية التي تستخدم PROS لتحقيق أرباح ضخمة في السوق. في هذا البرنامج التدريبي الفيديو خطوة بخطوة اكتشاف يوول: كيفية التعرف على هذه الظاهرة ما هو عليه، وكيفية تسخير قوة الذي يشغله في أي نوع من MARKET تعليم المرضى لك ما نمط للبحث عن جنبا إلى جنب مع هذه الظاهرة التي تمنحك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة والسبب في خطورة التصرف قبل ان تحصل على هذه الإشارة! لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تخسر المال أو تقديم مبلغ صغير من المال فقط باستخدام خيارات، والأسهم، والعقود الآجلة. سوء تظهر لك كيفية التجارة مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل من القتل في السوق شرح سوء ما أعتبره أفضل وسيلة التداول لمعظم التجار ما الإغريق هم وكيف يعمل كل واحد وتلك التي تحتاج إلى الاهتمام وWHEN لماذا، لجميع اليونانيين، (التفكير وليس لها معظم التجار خيار واحد!) واحد هو اليونانية أقوى من كل وكيفية الاهتمام يمكن أن تجعل لك أرباحا ضخمة (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف هذا واحد اليونانية يمكن أن تجعلك القتل) ثبت، وتقنيات العملية للاستخدام في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وجوهرية (بما في ذلك دراسات الحالة الحقيقية) كيفية معرفة وقت سابق انه من المرجح أن يكون انخفاض كبير في السوق. ما لشراء ومتى الخروج كيفية معرفة عندما يكون السوق قد توقف عن الانخفاض وعلى استعداد للمضي قدما بقوة. مرة أخرى، ما لشراء ومتى الخروج لماذا شراء ______ في الجزء السفلي من انخفاض كبير في أسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. تظهر سوء لكم لماذا، وما هي الخيارات المتاحة لشراء بدلا من ذلك لتحقيق أرباح هائلة عندما يبدأ السوق في الارتفاع كيفية الاستفادة من الخيارات بحيث يمكنك الربح بقدر البيع على المكشوف أو الشراء والمخزون الفعلي في 1/10 للاستثمار! فسوف نرى بالضبط ما لشراء وعندما أفضل طريقة للربح عندما تعلم الأسعار آخذة في الارتفاع (وليس من شراء مكالمات) أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار وشك الدخول في سوق هابطة جديدة (والتي ليست معقدة) لماذا أبسط الصفقات في بعض الأحيان أفضل الصفقات (مع أمثلة محددة) الشيء الوحيد الذي عليك أن تعرف لكسب المال في السوق (وهذا له علاقة مع التحليل الفني، مؤشرات أو ما إذا كانت السوق شيئا يتحرك صعودا أو هبوطا) الخيار الذي لاختيار كيف ولماذا عندما يذهب طويلة أو قصيرة السوق طريقة جديدة للتجارة / صناديق المؤشرات المتداولة قصيرة طويلة أن يتكرر مع مثل هذا التردد التي يمكن أن تجارة هذه الظاهرة واحد وحده وتقديم القتل معها وأكثر بكثير وفي حال كنت أتساءل كيف أشرطة الفيديو هذه هي على وشك أن تصل إليك، إيف حصلت الخبر السار يمكنك البدء في مشاهدة أشرطة الفيديو دقائق فقط من الآن! نحن نعرف انك لا تريد الانتظار للحصول عليها في البريد، لذلك حققنا كامل متاح فورا، مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو على أي جهاز كمبيوتر. وهي متوافقة مع كل جهاز كمبيوتر ويندوز، وماك! نحن مما يتيح لك أيضا عدة طرق لمشاهدة أشرطة الفيديو. يمكنك تحميلها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك مشاهدتها في أي وقت. أو يمكنك تسجيل الدخول ببساطة إلى منطقة العضوية في أي وقت لتيار على الإنترنت، مما يعني أنك لا تضطر إلى تحميلها إذا كنت لا تريد ... ويمكنك مشاهدتها من أي مكان في العالم مع اتصال بالإنترنت! بالإضافة إلى ذلك، ونحن توفير أشرطة الفيديو في صيغتين (MOV و MP4). وبعبارة أخرى، نحن نضمن أن عليك أن تكون قادرا على عرض الفيديو مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أشرطة الفيديو هي ذات جودة عالية، وحجم الشاشة الكاملة، حتى تستطيع أن ترى بالضبط كيفية التجارة ... خطوة خطوة! كما قلت، لم يكن هناك دورة من هذا القبيل. إذا كنت تاجر التجزئة وأنت لا تتعامل مع هذه المعلومات التي لا يتم التداول في التجارة البينية المهنيين وهكذا كنت لا تفعل كذلك يجب عليك. ولكن بمجرد أن تعلم أن نرى السوق باعتبارها قوة فاعلة الطبيعية مثل الطقس، والبدء يوول أن نرى مسيرات كبيرة وانخفاضات كبيرة ومن المتوقع قبل وقت كاف من الوقت تماما مثل أنماط الطقس كبرى من المتوقع قبل timeif كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. اذا كنت أشارك اليوم، فسوف أيضا الحصول على هذه المكافآت عمل سريعة العمل بسرعة BONUS # 1: لتجارة الفوركس برو ملعب النظام 197،00 $ قيمة لك مجانا عند الانضمام إلى اليوم! هل ترغب في الاستيلاء على قطعة الخاص بك من متعدد تريليون دولار فوركس فطيرة التداول؟ هذا هو الحال إضافي كامل تبين لكم كيف بنجاح للتجارة في سوق الفوركس. كنت الحصول على دورة فيديو كاملة مع 21 أشرطة الفيديو بلغ مجموعها أكثر من 5 ساعات من خطوة بخطوة التدريب! وكنت الحصول على أنها BONUS اليوم! العمل بسرعة BONUS # 2: داخل استراتيجية فيديو يوم (69 دقيقة) + آخر الأخبار $ 47،00 قيمة لك مجانا عند الانضمام إلى اليوم! أنا خلقت هذا بالطبع مصغرة لتعليم مؤشر قوي جدا في السوق، والتي يمكن أن تظهر لك كيفية وضع نفسك للأرباح المتفجرة. يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية إلى أشعل النار في الوقت الأرباح وتكرارا. العمل بسرعة BONUS # 3: إكستريم التداول فيديو (50 دقيقة) $ 47،00 قيمة لك مجانا عند الانضمام إلى اليوم! في حين أن أفعل تغطية بعض يوم التداول في الطبق الرئيسي، فمن هو NOT دورة يوم التداول. ومع ذلك، وأنا قادرة على تطبيق مبادئي لنوع معين من يوم التداول، ويمكنني استخدام هذه الاستراتيجية قوية لانتزاع الأرباح على الطلب. وهذا الفيديو 50 دقيقة تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك. وعد بولد كما أوضح إيف، نظام التجارة الرابحة يكشف عن ظاهرة مهمة جدا. إذا كنت لا تعرف ما هي هذه الظاهرة، فسوف ربما تخسر دائما في السوق وأنه لا يهم كم من الخبرة لديك. من دون هذه المعرفة التي لن يكون المهنية٪ تاجر أعلى 5 مضمونة. مع هذه المعرفة لديك نفس فرصة التجار المحترفين لديها والتي من شأنها أن تعطيك ميزة أن أقل من 5٪ من جميع التجار تملك. سيكون لديك أعلى مستوى من المعرفة التجارية المتاحة، ويكون في النهاية في الفوز 5٪. هذا بالطبع سوف تعطيك كل من توقع السوق بدقة مذهلة وكل ما تحتاجه لتنجح في النهاية في توقيت واتجاه السوق جانبا. عندما نفهم كيف أن نرى ما يحدث في السوق من خلال التعرف على الظاهرة، فسوف يكون قادرا على التنبؤ ذلك بالسهولة الطقس. انها محاولة وإذا كنت لا أعتقد ذلك، ثم يمكنك أن تسأل لاسترداد. لأنه بسيط، والسبب في أنني يمكن أن تجعل هذا النوع من الضمان لأنه هو حقا أن قوة. ولكن فسوف تحتاج إلى التصرف بسرعة أريد لضمان تجربة أفضل جودة للكل واحد من زبائني، وهو ما يعني أنني لا يمكن أن تبيع الكثير من العضويات. لشيء واحد، وأنا أريد أن يتأكد ايم قادرا على الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة الخاصة بك ممكن، ويكون من الممكن أن متعود إذا أسمح الكثير من الناس للانضمام. ثانيا، أنا ذاهب للتأكد من أن المنطقة عضوية لا يتورطوا من قبل الكثير من الأعضاء. أنا أصر على أن التنزيلات هي لطيفة وسريعة، لذلك سوف تحتاج إلى تقييد العضوية. الأبواب يجوز أن تغلق في أي وقت، لذا يرجى انتزاع الموقع الخاص بك الآن إذا كان هذا هو ما كنت ترغب في أن تكون جزءا منه. يمكنك الجلوس على الهامش، أو ندخل في اللعبة والبدء في الفوز كتاجر المهنية والخيار لك. النظام الآن، المخاطر خالية 100٪. هل أنت مستعد لبدء إجراء الصفقات الفوز، بغض النظر عن ما إذا كان السوق يسير صعودا أو هبوطا؟ نعم، أريد أن نظام التجارة الرابحة! نعم، أريد أن كسب المال مع الأسهم والخيارات! نعم، أريد أن الاستيلاء على بقعة في هذه العضوية حصرية جدا! نعم، أريد الوصول الفوري إلى برنامج والمكافآت بأكمله.