وأوضح تداول العقود الآجلة




وأوضح تداول العقود الآجلة ما هو تداول العقود الآجلة؟ العقود الآجلة للتداول في سوق العملات الأجنبية هو شراء أو بيع زوج من العملات على موعد في المستقبل عن السعر الذي تم الاتفاق عليه قبل التجارة. ويطلق على موعد لعقد صفقة تجارية تاريخ التسليم. في هذا التاريخ، يتم إجراء تسوية نهائية واكتمال الصفقة. ويطلق على تاريخ التسليم أحيانا تاريخ القيمة. تداول العقود الآجلة يختلف عن تداول الخيارات. - في تداول الخيارات، يمكنك أن تقرر إذا كنت ترغب في شراء أو بيع عند وصول الوقت. كنت قادرا على اتخاذ قرار ضد إتمام الصفقة إذا كان هذا هو ما اخترت. - في تداول العقود الآجلة، كنت قد وافقت بالفعل لجعل الاتفاق في المستقبل. لا يمكنك الانسحاب. ما هو سوق تداول العقود الآجلة؟ سوق العقود الآجلة هو عمل معقد جدا. السوق لا يقتصر على الأدوات المالية مثل العملات. العديد من السلع الأخرى يمكن تداولها في العقود الآجلة. ما يسمى 'تجارة السلع' التداول في السلع. بعض التجار الذين يشاركون في سوق العقود الآجلة استخدام السوق لاتخاذ موقف معاكس على السلع يحتجزون فيها. من خلال اتخاذ موقف معاكس، فإنها يمكن أن تحد من مخاطر الخسارة المالية عندما وإذا كانت التغيرات في الأسعار. اتخاذ موقف معاكس للحد من مخاطر ما يسمى 'التحوط'. التجار الآخرين لا يملكون السلع التي تتاجر العقود الآجلة. ألف شخص شراء العقود الآجلة تأمل في الاستفادة من ارتفاع الأسعار. الشخص الذي يبيع العقود الآجلة تأمل في الاستفادة من انخفاض الأسعار. بيع وشراء العقود الآجلة عندما كنت لا تملك البضاعة ما يسمى 'المضاربة'. تداول العقود الآجلة كاستثمار يمكن استخدام تداول العقود الآجلة كاستثمار تكون محفوفة بالمخاطر. من المهم أن نفهم السوق قبل أن تستثمر. يجب أن نعرف مقدار ما يمكن ربما تفقد وتقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ المخاطرة. سوق العقود الآجلة غير مناسب لجميع المستثمرين. التفكير في أهداف استثمارك والحكم على ما إذا كانت السوق الآجلة هو حق لكم. إذا قررت أن لديك الموارد اللازمة للاستثمار وذلك للأسباب الصحيحة للاستثمار، يجب أن نفكر في ما إذا كان ينبغي أن تأخذ المشورة من وسيط، أو ما إذا كان سيتم اتخاذ القرارات الخاصة حول الاستثمار. ثم عليك أن المقارنة بين الطرق المختلفة للتداول واختيار واحد الذي هو أفضل بالنسبة لك. عندما كنت قد قررت، يجب تعيين بعض القيود عن التداول الخاص بك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد أن تخسره.