Cci ( 5 )




تبحث عن حافة؟ تريد الحصول على أرباح من المدى القصير سوينغ التداول؟ النظر في استخدام CCI (5) وهو مؤشر رئيسي. لقد تم استخدام هذه السنوات ال 3 الماضية بمتوسط ​​معدل دقة 80٪. وهذا النظام إزالة الالتباس عندما لدخول وعند الخروج. هنا هو كيف يعمل: 1) التجارة مع الاتجاه الرئيسي. معرفة ما إذا كان السوق في الاتجاه الثور أو الدب. 2) استخدام CCI (5) على الرسم البياني اليومي، والبحث عن الاجهزة. في هذا المثال سنفترض أن السوق في اتجاه صعودي (ثوري). ابحث عن تداول الأسهم ضمن المنطقة -100 الذي يعتبر الإعداد. 3) ضع أمر شراء وقفة أعلى قليلا من أعلى مستوى لهذا اليوم. إذا في اليوم التالي السهم يتداول أعلى، وسوف "الزناد" لكم على الأسهم. عندما كنت "تسبب" في، وضع توقف بيع دون أدنى محور الماضي. 4) مرة واحدة في CCI (5) تصل فوق منطقة 100، وسوف تبيع نصف موقف لجني بعض الأرباح والتحرك الخاص بك بيع توقف في موقف دخولك. إذا كانت الأوراق المالية تستمر في ذهاب أعلى، تنتقل بك البيع يتوقف إلى الأقل في اليوم الماضي. 1. لا تجارة ضد الاتجاه (إلا إذا كنت تاجرا البديل محنك) 2. لا تستخدم ما لا يزيد عن 10٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة واحدة. 3. لا تحاول تخمين الثاني حيث قمم أو قيعان هي. السماح لل"تحولا في الزخم" الزناد كنت في. ** إذا كنت سوف ترغب في رؤية بعض الصفقات الفعلية مع الرسوم البيانية، ثم أدعوكم لمتابعة لي على التغريد. ابحث عن الأسهم هنتر (رمز الثور الأحمر).