خبر عاجل تداول الخيارات محفوف بالمخاطر !




خبر عاجل. تداول الخيارات محفوف بالمخاطر! وهذا هو السبب من المهم جدا بالنسبة لك رسالة مفتوحة إلى الخيار التجار الذين سئموا من جميع --by A. J. البني والتجارة المدرب والكاتب الاستثمار فورت كولينز، CO - إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات التأسيسية والمتقدمة لتداول الخيارات، دون هذه الضجة، يكمن أو البرية الشعر (وبصراحة، غير شرعي) يدعي تشاهد عند فتح البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم هذا التقرير سوف تظهر لك كيف. دعني أشرح: اسمي A. J. بنى. لقد تم تداول خيارات لمدة 10 عاما حتى الآن. لقد تم أيضا مقابلات مع عدد من الجهات البارزة، بما في ذلك الدكتور ليتيسيا رايت، وهو رجل أعمال الحائز على جائزة التي تبلغ 3.8 مليون مشاهد برنامج تلفزيوني. مرة أخرى عندما كنت الابتداء، وأنا نفسي غارقة في دراسة التداول - النظريات ورسم أنماط وأساليب. سمها ما شئت، درست عليه. تابعت جميع الخبراء من اليوم، وقضى ثروة صغيرة على المواد التدريبية والحلقات الدراسية. ثم، في عام 2001، وكان لي انفراجة. بدأت مجموعة استثمارية مع 8 أشخاص آخرين منهم كنت قد التقيت في الحلقات الدراسية. وكانت هذه صفقة كبيرة ل. وأخيرا كان لي المساءلة وافقت على أن يكون مدون الملاحظات للمجموعة. لذلك كل ليلة، وأود أن ترسل الملاحظات لهذا اليوم. أصبحت هذه الطقوس بالنسبة لي. أنا لا تزال تفعل ذلك اليوم. الآن، المتداولة في ورقة I حسابي حتى عام 2004. وأعتقد أنني حصلت بالراحة كما مدون الملاحظات للمجموعة، واستغرق الأمر مني بعض الوقت لبناء الشجاعة لتداول حسابي الخاص. على الرغم من خوفي، وهنا ما حدث: لقد بدأت مع حوالي ألف باكز وأربع مرات في أقل من شهر. فعلت ذلك مرة أخرى بعد بضعة أشهر. بحلول شهر مايو، وكان حسابي نمت إلى ما هو أبعد توقعاتي. ثم، من دون أي إشعار. مجموعتي تجارة "اختفت!" ماذا حدث؟ حسنا، هذا شيء مضحك. انهم لا تختفي حقا. وقد فاجأ أنها ببساطة إلى الصمت المكاسب كنت بالإرسال. في الواقع، انهم بدأوا توجيه بلدي "النشرة الإخبارية ليلا" لجميع أصدقائهم التداول! كنت أعرف قبل ذلك، كنت الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من جميع أنواع من الناس لم أكن أعرف. كان لديهم أسئلة. الكثير منهم. فعلت ما بوسعي للرد عليها كل شيء، ولكنه ببساطة أصبح الساحقة. في الحقيقة، كنت تنفق الكثير من الوقت في معرض رده على الأسئلة التي كنت أعاني من صعوبة في التركيز على التداول. وذلك عندما حصلت على الفكرة. لماذا لا ننشئ التعلم "الأكاديمية" الافتراضية لخيارات التجار حتى يتمكنوا من الوصول إلى نظام بلدي والحصول على جميع أسئلتهم أجاب؟ كنت أعرف من خلال خلق مثل هذا المجتمع أود أن يكون فقط للإجابة على سؤال مرة واحدة وسوف يستفيد منها الجميع. وهذا من شأنه ان يوفر الكثير من الوقت، بالإضافة إلى أن خدمة كبيرة للتجار الجدد والقدامى على حد سواء. لذلك هذه هي الطريقة التي تم إنشاء مجتمع تجارة المدرب. A المجتمع التجاري لا مثيل لها كما تعلمون بالفعل، هناك العديد من المشعوذين في الأعمال التجارية، وأنا لن يفاجأ إذا كنت ساخر جدا عن المطالبات التجارية التي يقدمونها. الذي هو أحد الأسباب أنا لا تجعل أي مطالبات محددة من بلدي (ولكن إذا كان لي أن تنشر نتائج بلدي، لقد حصلت على الكثير من دليل على عمل نسخ احتياطية منهم). قوة المجتمع تجارة المدرب تقف على نتائج أعضائها. تلك هي النتائج التي تعول حقا. لماذا قد تفكر في الانضمام؟ وإليك ثلاثة أسباب. تقدم المجتمعات التجارية متماسكة بإحكام السلامة. إذا كنت تحاول أن تذهب وحدها وتفعل الشيء بنفسك، وهناك احتمالات كنت ضعيفة جدا. ويمكن للمجتمع التجاري متماسكة بإحكام في بعض الأحيان لحد من المخاطر، وربما يزيد من فرصتك للنجاح. يمكن الوصول إلى خبير منع الأخطاء المكلفة. إذا كنت مثل معظم التجار، ثم كنت قد حرق الأسئلة التي تأتي من وقت لآخر. يمكن الحصول على إجابات سريعة من خبير مساعدة في منع خسائر لا داعي لها. التكرار والعمل سيؤدي حتما إلى إتقان. من خلال المشاركة في مجتمع مثل مجتمعنا، وأنت اتخاذ اي التزام لإتقان. على هذا النحو، سوف تتعلم بعض الدروس لا مرة واحدة فقط، ولكن عدة مرات. هذا هو مقصود بسبب تكرار جنبا إلى جنب مع الخبرة هو أسلوب التدريب الوحيد الذي يضمن لك سوف تمتص بالكامل المادة. الفائزون أكبر وأكثر في كثير من الأحيان جزء مما يجعل مجتمعنا فريدة من نوعها هو الابتكار. نحن لا نميل إلى نكتفي بما حققناه. بدلا من ذلك، فإننا نسعى إلى الابتكار، والبولندية، وكل شيء مثاليا نقوم به. ونحن نتكلم، وأنا على وضع استراتيجية للخروج أقوى من أي شيء تقريبا لقد وضعت من قبل. أولئك الذين ما زالوا أعضاء الاستفادة من هذه التحسينات مجانا. على رسوم عضوية شهرية لا يتغير أبدا أثناء وجودهم عضوا، وبالتالي فإن القيمة التي يحصلون عليها يتزايد في كل وقت. هنا مثال الحقيقي لتجارة التي قطعناها على أنفسنا في الآونة الأخيرة محتوى الفيديو camtasia استوديو المعروضة هنا يتطلب جافا سكريبت لتمكين وأحدث نسخة من برنامج Macromedia Flash Player. إذا كنت أنت تستخدم متصفح مع جافا سكريبت المعوقين يرجى تمكينها من الآن. خلاف ذلك، الرجاء تحديث الإصدار الخاص بك خالية من مشغل فلاش من خلال تنزيل هنا. انقر هنا لتكبير إلى ملء الشاشة التركيز بشكل خاص على بساطة العديد من التجار خيار المبتدئين تميل إلى الإفراط في تعقيد الأمور. أنا أعرف هذا لأنني فعلت ذلك في وقت مبكر. ورأيت عشرات آخرين أن تفعل الشيء نفسه. الإغراء هو استخدام الكثير من المؤشرات، وأنماط، وأساليب في آن واحد. في مرحلة ما، ما يقرب من كل تاجر مبتدئ يعتقد أن أفضل طرق التداول يجب أن يكون معقدا. ولكن العكس تماما هو الصحيح! أساليب التداول أفضل وأبسط منها. بلدي 10+ عاما في السوق وقد علمني ذلك. وهنا بعض الأسباب: الكثير من المؤشرات، وأنماط، وأساليب يأتي بنتائج عكسية. انها مربكة متردده ويمكن أن يضر قدرتك على الفور الصفقات الجيدة. اتقان بعض بسيطة ولكنها فريد أساليب قوية يمكن ان تنتج كل ما تحتاجه من معلومات لجعل الحرف الذكية. يحملون سوى عدد قليل من الطرق التجارية بسيطة ومجربة، سوف تكون أكثر من ذلك بكثير منضبطة حول اتباع قواعد التداول وإدارة أموالك. 5 خطوات بسيطة ل ربما يكون هناك مكان أفضل لإتقان استراتيجيات التداول الخيار "الصحيح" من المجتمع عضوية خاصة تجارة المدرب. لأنه، بكل بساطة، ونحن الجمع بين خمسة عناصر قوية بشكل فريد لتحقيق أقصى قدر من النجاح لطلابنا. هذه العناصر الخمسة هي: التعليم - أكثر من 60 ساعة من التدريب السمعي، بالإضافة إلى سرعة وتيرة بالطبع تداول الخيارات يمكن الوصول إليها من داخل الموقع. نظام التداول الملكية - اكتشف قواعدنا الملكية لتداول الخيارات التي تساعد على تقليل المخاطر وتعظيم المكاسب المحتملة. مشاهدة قوائم - انظر الأسهم الأساسية التي تلبي معايير التصفية لدينا وتصبح المرشحين المؤهلين للتداول الخيارات. (محدثة يوميا). المساءلة - لماذا تفشل الكثير من التجار؟ انعدام المساءلة. لهذا السبب علينا أن نركز على ربط التجار خيار مثل التفكير حتى يتمكنوا من يحاسب بعضنا البعض. (وقد وجدت العديد من التجار هذا الجانب من المجتمع يستحق التكلفة الكاملة للعضوية). Q & A الأسبوعي، معطرات ومستجدات السوق - احصل على إجابات فورية على أسئلتك خلال تيليسيمينار Q & A جلسات أسبوعية، وكذلك معطرات التعليمية في الوقت المناسب والتحديثات المتكررة السوق. التجار الذين انضموا مجتمعنا قد ذكرت صراحة أسباب ذلك شائكة حولها. ولكن بدلا من أقول لك ما قالوا، لماذا لا مجرد مشاهدة وانظر لنفسك؟