الموضوع سعر النقي الاجهزة التداول العمل




الموضوع: سعر النقي الاجهزة التداول العمل سعر النقي الاجهزة التداول العمل PRICE بيور الاجهزة ACTION تجارة لأن لدينا الكثير من الصفحات حركة السعر، وقررت أن أبدأ خيط من حركة السعر تجارة الاجهزة بالنسبة لنا. وسوف نطبق ما تعلمناه من هنا. أنا تعثرت في هذا العالم المثير يناير العام الماضي. بعد سنوات من 1 التجريبي قفزت إلى Live التداول. في غضون ثلاثة أشهر فقدت 60٪ من حسابي. قرأت الكثير من الكتب التي تتوفر في صافي بصيغة PDF. حتى ليلا ونهارا فكرت الاستراتيجيات، مما يجعل ملايين في السنة، والفتيات، منزل كبير وسيارة الخ قد يكون هذا النوع من الأحلام. قد يكون لديك بعض من هذا الحق الآن. ووقعت جميع الخسائر عند استخدام كل من هذه المؤشرات مثل مؤشر ستوكاستيك، البولنجر باند، مكافئ سار، RSI وخطوط الاتجاه. كل منهم لا يعمل بالنسبة لي. (انها ستعمل ولكن بعض شروط معينة). وأذكر أنه بعد هذه يفقد وجدت النقي حركة السعر نيكيتا للحصول على الدمى. خيط. (لست متأكدا ما إذا فاتني موضوع قبل خسائري أو أنا فقط لا لاحظت). بأي شكل من الأشكال أستطيع أن أتذكر أنني لم خسائر كبيرة بعد تطبيق هذه الاستراتيجية. حسنا مع أن يقال، والغرض الأساسي من موضوع هو العثور الاجهزة التداول احتمال كبير والتجارة لهم. تذكر، أنه لم يخلق لتوفير إشارة. فقط لتعلم الغرض. يمكنك التجارة لهم إذا كنت متأكدا من لعنة مع الاجهزة. جميع المسؤوليات متروك لكم. النظام المتاحة بالفعل في الآلاف من المواضيع والمنتديات والكتب. أنا لست تاجر من ذوي الخبرة لتعليم أي شخص. بالمناسبة يمكن لأي شخص أن يتعلم شيئا من هذا الموضوع على الطريق. خطة للتجارة (أو النظام؟): 1. التداول بناء على الرسم البياني اليومي فقط. لاتجاه ويمكننا استخدام شهري أو أسبوعي. 2. استخدام نيويورك مخطط مغلق مع 5 شمعة في الأسبوع. 3. دخول التجارة على أساس شريط دبوس أو شريط الداخل مع الدعم والمقاومة فقط. 4. يجب أن يكون الرسم البياني الرسم البياني العاري. مع بيضاء أو سوداء الأرض مرة أخرى. إزالة خطوط الشبكة المنقطة. انا افضل شمعة بيضاء لالثور وشمعة سوداء للدب. لا تفعل هذا ... (لفهم بسهولة للجميع) 1. لا وظيفة أقل من الرسم البياني اليومي. 2. لا يعقد الرسوم البيانية مع العديد من المؤشرات، خطوط الاتجاه وخطوط المقاومة الدعم. 3. يرجى التأكد من أن أبدا الرد على الرسم البياني والتي تشمل أكثر من ثلاثة خطوط عليهم. 4. يرجى عدم الرد على المخططات مع مصطلحات مثل الرأس وتحمل 123 أنماط الخ وإلا شريط دبوس أو داخل شريط على الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي. كيف نستخدم هذا الموضوع ... 1. أنا سيتم نشر الرسوم البيانية كل صباح إذا كان هناك أي الاجهزة عالية التجارية المحتملة. فمن الأفضل إذا كنت تستطيع فقط بعد إغلاق جلسة نيويورك. آمل أن أحدا يفعل ذلك إذا كانت مهتمة. 2. نحن لسنا قلقين كثيرا عن الأساسيات والأخبار. 3. ومن الواضح أن هذا النظام لا توفر الاجهزة التداول كل يوم. اثنين أو ثلاثة من الصفقات في الأسبوع في بعض الأحيان أكثر من ذلك. ولكن هناك استثناء عندما نستخدم نظام Commy نيكيتا. يمكننا أن نحاول على الذهاب. 4. أعتقد أن جميع أزواج قابلة للتداول. ولذا فإنني سوف الرد على العملات والسلع والمؤشرات. 5. تذكر دائما إدارة المال الخاص بك عند التجارة. هنا رسما بيانيا من EUR / JPY أن تظهر منطقة الدعم والمقاومة. فقط للتوضيح. شمعة خضراء هي الدعم وروز هو الدعم على المدى القريب، والأسود هو المقاومة. وأنا أعلم، هنا وهناك بعض التجار الأسعار عمل من ذوي الخبرة. تعلمت منها. مثل سيمون Templor، Bobmaninc، Yunny، في الآونة الأخيرة خنزير الذين يرسلون لي بعض المواد. وطبعا ... نيكيتا. آسف إذا نسيت أن أذكر أي اسم. وأتمنى أنها سوف تفعل بعض المدخلات لتصحيح لنا من أخطاء. أنا أدعوكم جميعا للمشاركة في هذا الموضوع. إذا رغبت الله، أنا سيتم نشر الرسوم البيانية من الأسبوع المقبل. (أذكر أنني عادة لا تتاجر الاثنين، لذلك لا التخطيطات يوم الاثنين. في بعض الأحيان، بعض أسابيع لم نتمكن من الحصول على أي الاجهزة. لذلك لا التجارة لمدة أسبوع، وليس هناك حاجة للحرص على التجارة وظيفة التخطيط. الانتظار بصبر ل شيء أن يحدث على الرسم البياني، ونحن يمكن أن تجعل الملايين ولكن ببطء .... بصبر ...) الرجال حسنا، أنا فعلت لهذا اليوم .... C U الاسبوع المقبل. PS: أنا آسف حقا لغتي الإنجليزية سيئة. فعلا تعلمت بعض الكلمات الإنجليزية جيدة من هذا المنتدى. لا تضحك في وجهي. لساني أم شيء آخر. تتفوق سعيد.