لتحديد استراتيجية ل تحويل من النظام الحالي إلى النظام الجديد و تحديد التكاليف والفوائد المترتبة على المضي قدما في تسليم نظام . يتم فحص التحويل على مستويين : استراتيجية لنشر النظام الجديد واستراتيجية لتحويل البيانات و تدريب الموظفين العملاء . بمجرد اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة ل نشر النظام الجديد ، ووضع استراتيجية لتحويل البيانات والتدريب يمكن أن تصاغ . تحديد البدائل نشر التي تلبي متطلبات النشر العميل . استخدام التفكير الاستراتيجي والتكتيكي عند وضع استراتيجية نشر الشاملة. النظر في المجالات التالية من نشر :